بانوراما

“الديفا” تستعيد ريبيرتوارها

نشرت “الديفا” سميرة سعيد، على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، مقطعا من أغنيتها “سيدي يا سيدي”، من ألحان بليغ حمدي، والتي تعود من خلالها إلى بداياتها الفنية.

ونال “الفيديو” إعجاب عدد كبير من جمهور “الديفا”، الذين أكدوا أنها من أجمل وأفضل أغاني سميرة سعيد، إذ قال أحدهم معلقا: “من أجمل الأغاني التي كانت تعرض على شاشة تلفزيون العراق أواسط ثمانينات القرن الماضي. أتمنى لك مديد العمر والإبداع المتواصل وتحية إلى شعب المملكة المغربية الطيب”.

وأطلقت سميرة سعيد، أخيرا، أغنية مغربية بكلمات وألحان وتوزيع مغربي تحفز فيها المنتخب المغربي قبل المقابلة المصيرية، التي تأهل فيها إلى مونديال روسيا 8102.
يذكر أن سميرة سعيد تتفاعل كثيرا مع جمهورها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي من خلال نشر “فيديوهات” وصور، إذ سبق أن نشرت صورا عبر حسابها على موقع التدوينات الصغيرة “تويتر” أثناء ممارستها الرياضة في إحدى الحدائق، وعلقت على الصور بمقولة للعالم أبقراط، أعظم طبيب في التاريخ، قائلة “الرياضة تحفظ الصحة”.

يذكر أن الفنانة سميرة سعيد، حصلت على جائزة أفضل ألبوم غنائي في 6102 عن ألبومها الأخير «عايزة أعيش»، وذلك في مهرجان الفضائيات العربية في دورته السابعة.

أمينة كندي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق