حوادث

السراح لمطرب شعبي بشيشاوة

أفادت مصادر “الصباح”، أن النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بإمنتانوت، باقليم شيشاوة ، قررت الثلاثاء الماضي، متابعة المغني الشعبي ” م ت ” الذي يتحدر من الحاجب في حالة سراح من أجل السكر العلني، بعد إسقاط تهمة الخيانة الزوجية لتنازل زوجتيه، كما تم إطلاق سراح عشيقته الشيخة القاطنة بحي النهضة بمريرت، مقابل كفالة 3000 درهم، بعد متابعتها من أجل المشاركة في الخيانة الزوجية.
كما قررت المحكمة متابعة المسؤول عن الإقامة السكنية في حالة سراح من أجل إعداد وكر للدعارة، مقابل أدائه كفالة مالية قدرها 2500 درهم.
وحددت المحكمة الأربعاء 13 دجنبر المقبل، أول جلسات محاكمة المتهمين أمام الغرفة الجنحية العادية المنعقدة بقاعة الجلسات الأولى بمقر المحكمة الابتدائية بإمنتانوت. وتعود تفاصيل القضية، حينما تمكنت عناصر الدائرة الأولى التابعة للأمن الإقليمي بشيشاوة، خلال الساعات الأولى، من إيقاف المغني الشعبي الأمازيغي “م ت”، بعد مشاركته في فقرات مهرجان شيشاوة، إثر عربدته داخل إقامة سكنية بالحي الإداري بشيشاوة، رفقة “شيخة” تعمل ضمن مجموعته الغنائية، إحداثهما للضوضاء داخل الإقامة السكنية وهما في حالة سكر طافح، التي حل بها ضيفا في إطار الدورة الحادية عشرة لمهرجان شيشاوة للثقافة والفنون .
محمد السريدي (شيشاوة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق