بانوراما

حملات فيسبوكية لـ “موروكو ميوزيك”

أطلقت مجموعة من المغنين المغاربة، على مواقع التواصل الاجتماعي، حملات دعائية، يدعون فيها جمهورهم للتصويت لصالحهم للفوز بجوائز “موروكو ميوزيك”، في دورتها الخامسة. ومن بين هؤلاء المغنين، محمد عدلي، الذي نشر تدوينة على صفحته على “فيسبوك”، يذكر فيها جمهوره بموعد انطلاق عملية التصويت، بالإضافة إلى طريقة التصويت.
وجاء ترشيح محمد عدلي لهذه المنافسة التي تحتفي بالموسيقى المغربية بمختلف أنماطها وتنوعاتها، بعدما حققت أغنيته “نديكلاري نبغيك”، نجاحا كبيرا.
وفي سياق متصل، يوزع الفنانون المرشحون على 7 فئات تمثل تنوع الأنماط الغنائية في المغرب. وستشهد المسابقة منافسة المغني المغربي “لبنج” مع “ميستر كريزي” و”شايفين” في صنف أغاني “الراب” و”الهيب هوب” و”أر أند بي”، فيما يتنافس في صنف “البوب زهير بهاوي والدوزي وسعد لمجرد بأغنيته الأخيرة “let go”، إلى جانب يونس و”ديدجي سول” بأغنيتهما “مول الشاطو”، وعصام كمال بأغنية “أوكي”.
ويتنافس على جائزة أحسن أغنية شعبية وراي، محمد عدلي والداودية، ومجموعة “فايف ستارز”.
واختارت لجنة المسابقة المغني أمين أوب ليتنافس مع “بيتويناتنا” وعلي البكري في فئة “فيزيون وروك” إلى جانب رباب فوزيون. ويتنافس ديدجي يونس وبريجيت ياغي وحاتم إيدار عن أغنيتهم التي تحمل عنوان “شوفو شوف”، في صنف “البوب دانس” مع ابتسام تسكت وريد سوبا.
أما جائزة أحسن “فيديو كليب”، فيتنافس عليها فيديو كليب “عندو الزين” لأسماء لمنور، و”let go” لسعد لمجرد، و”مينا” للدوزي.
إ.ر

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق