بانوراما

أصالة في تسريحة جديدة

نشرت الصفحة الرسمية الخاصة بمعجبي “أصالة، مقطع “فيديو” لها خلال وجودها عند مصفف الشعر، إذ قررت تغيير “اللوك” من خلال اعتماد قصة شعر جديدة.
وأصالة، التي كانت تصور نفسها بكاميرا هاتفها الخاص عند القيام بقص شعرها، كانت تقول خلال تصوير الفيديو”في الوقت المناسب ومع الشخص المناسب. سعيدة جدا. منذ مدة وأنا أفكر بإجراء تغيير ما”.
ويبدو أن عدوى قص الشعر انتقلت من شام الذهبي ووصلت إلى والدتها أصالة.
فقد أطلت شام قبل يومين عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستغرام” ونشرت صورا جديدة من حفل زفاف إحدى صديقاتها، إذ اعتمدت هي الأخرى “لوك” جديدا وتخلت عن شعرها الطويل، مستبدلة القصة القديمة بقصة شعر “كاري”.
ومع أن لوك شام لفت متابعيها، لكن البعض انتقد إطلالاتها، معتبرا أنها لا تجيد اختيار ما يناسبها، ووجد أنها تبدو في السن أكبر من والدتها أصالة، وطلبوا منها أن تستشيرها عندما تشتري ملابسها.
يشار إلى أن أصالة تواكب في الأيام الأخيرة أزمات الفنانات، إذ أعلنت أن شيرين عبد الوهاب أخطأت باعتذارها بعد تسريب فيديو السخرية من “بلهارسيا نهر النيل”، مبدية تضامنها معها، كما أنها في الوقت نفسه دخلت على خط الأزمة بين أحلام ونوال الكويتية، بعد التخلي عن الأولى في برنامج “ذو فويس” واستبدالها بالثانية، حين أثنت على مشاركة نوال في البرنامج، مع أنها في الوقت نفسه عبرت عن تضامنها مع أحلام، ولكن هذا الأمر لم يشفع لها، إذ توقفت أحلام عن متابعتها عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام”.
مواقع

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق