fbpx
حوادث

مصرع دركي في حادثة سير

لقي دركي بالمركز الترابي لسيدي شيكر التابع لسرية اليوسفية، مصرعه في حين أصيبت زوجته بإصابات بالغة في الرأس، كما أصيبت ابنته ذات الٍأربع سنوات، بكسور في اليد والظهر، وذلك خلال حادثة سير وقعت أول أمس (الأربعاء) الماضي بمدخل الشماعية.
واستنادا إلى إفادة مصادر مطلعة ل «الصباح»، فإن الدركي «المهدي بوسلهام» المتحدر من مدينة تزنيت، كان عائدا إلى مقر عمله بسيدي شيكر (على بعد حوالي 42 كيلومترا من الشماعية)، بعدما نقل زوجته إلى إحدى المصحات الخاصة للقيام بكشوفات طبية، إذ فوجئ بانفجار إحدى عجلات السيارة، ما جعله يفقد التحكم فيها، ما أدى إلى انقلاب السيارة. وفور وقوع الحادث، انتقلت عناصر الدرك الملكي بالشماعية وسيدي شيكر إلى مكان الحادث، وتم إشعار القائد الجهوي للدرك الملكي بآسفي ووكيل الملك بالمحكمة الابتدائية باليوسفية بالحادث، قبل أن يتم نقل الدركي وزوجته وابنته في حالة صحية حرجة إلى المستشفى العسكري بمراكش، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة لحظات بعد وصوله إلى المستشفى، في حين مازالت زوجته ترقد بقسم العناية المركزة.
وأفادت مصادر «الصباح»، أن وفاة الدركي نتجت عن إصابته بنزيف داخلي في الدماغ، عجل بوفاته في حين أن زوجته أصيبت في الرأس ما أدخلها في غيبوبة.
محمد العوال (الشماعية)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى