بانوراما

شرم الشيـخ… أشهـر المنتجعـات المصريـة

تعتبر مدينة شرم الشيخ من أشهر وأجمل المنتجعات السياحية في مصر، إذ توفر لزوارها كل ما يحتاجونه لقضاء عطلة ممتعة، كما أنها تعد من أفضل بقاع العالم لهواة ممارسة رياضة الغطس والغوص ومختلف الرياضات المائية الأخرى. وتضم شرم الشيخ صحراء رائعة وأسواقا شعبية وتقليدية، إلى جانب فنادق فاخرة ومطاعم شرقية وغربية، والتي توفر خدمات متنوعة لزوارها من شتى بقاع العالم.
ويعد «خليج نعمة»، أحد أفضل الأماكن السياحية في شرم الشيخ، والذي يتمتع بشعبية كبيرة لدى السياح من مختلف بقاع العالم، الذين لا يفوتون فرصة زيارته. ويحتوي الخليج على مساحة طويلة مطلة على البحر الأحمر، ولذلك يعد من أهم المناطق السياحية في شرم الشيخ، سيما أنه تنتشر على جنباته العديد من المطاعم والفنادق.
ويوفر منتجع «خليج نعمة» لزواره مجموعة من الحافلات السياحية لنقلهم إلى المناطق الصحراوية في رحلة تستغرق يوما كاملا وتتضمن العديد من الفعاليات من بينها تجربة ركوب الدراجات على الرمال والسهرات الليلية الرائعة وتناول العشاء على الطريقة البدوية في قلب الصحراء.
ويمكن لزوار شرم الشيخ التعرف على الجوانب الحضارية والتاريخية، إضافة إلى زيارة السوق الشعبي لاقتناء هدايا تذكارية رائعة تعكس الحضارة الفرعونية.
أمينة كندي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق