الرياضة

تدخلات لإنقاذ النسمة السطاتية

يقوم عدد من أعضاء المكتب المسير للنسمة السطاتية، أحد أندية القسم الممتاز، بالتدخل لإنقاذ مستقبل الفريق بعد قرار الرئيس بوشعيب الأومامي، الاستقالة.
ومن المقرر أن يتم عقد عدد من الاجتماعات خلال الأسبوع الجاري، من أجل اتخاذ قرار بخصوص وضعية الفريق والبحث عن مستشهرين لإنقاذ ما يمكن إنقاذه.
وتشبث الأومامي بالرحيل خصوصا بعد السنوات التي قضاها دون دعم أو مساندة من أي جهة.
وعانى الفريق مشاكل كبيرة خصوصا أنه أجرى جميع مبارياته خارج سطات سواء بالكارة أو بالرباط (ملعب يعقوب المنصور)، كما لم يتلق أي دعم سواء من العمالة أو الجهة.
وجاء قرار الأومامي بعد الجمع العام الذي عقده مساء الاثنين الماضي، وشهد تقديم التقرير المالي، الذي تضمن مساهمة منه بـ 68 مليون سنتيم في الميزانية السنوية التي بلغت 135 مليونا.
وحسب الأومامي فإنه لم يجد طيلة الفترة الماضية من يقف إلى جانبه من أجل مواصلة تحقيق النتائج خصوصا أن المصاريف تضاعفت دون أي تدخل من أي جهة، مضيفا ”أبلغت أعضاء المكتب المسير بقراري. فخلال السنوات الأخيرة حتى من يوجد إلى جانبي بالمكتب وقفوا عاجزين عن المساعدة بسبب كثرة المصاريف فخلال الموسم الماضي الذي حققنا خلاله الصعود صرفت أكثر من مائة وعشرين مليونا”.
ويعود تأسيس الفريق إلى بداية التسعينات قبل أن يتم تجميده ليعود بداية 2011 من القسم الشرفي الرابع وبعدها بخمس سنوات يحقق الصعود إلى القسم الثاني هواة وخلال الموسم الرياضي الماضي حقق الصعود إلى القسم الأول هواة.
أحمد نعيم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض