fbpx
أسواق

نسخة سوداء من “أوبو إف 3”

كشفت شركة «أوبو» للإلكترونيات، النقاب عن النسخة السوداء الجديدة للهاتف الذكي «إف 3»، و احتفلت بإطلاق هذا اللون الجديد، بالتزامن مع العرض ما قبل الأول للفيلم الحدث «سبايدر مان.. دي هوم كامينغ». ويأتي خبير صور «السيلفي» الجماعية في حلته السوداء ليتمم المجموعة، إذ تم عرضه للبيع في الأسواق ابتداء من 12 يوليوز الجاري، بسعر 3399 درهما.
ويهدف الدمج بين «أوبو» و»سبيدرمان» إلى تسليط الضوء على «إف 3»، ذي اللون الداكن، الذي يتوفر على كاميرا مزدوجة لصور «السيلفي» الجماعية الاستثنائية. فبالمزج المثير بين الحركة والفكاهة وبعض الرومانسية، يشد الفيلم انتباه المشاهدين.
ويتميز هاتف “أوبو” الجديد بتوفره على أول كاميرا أمامية مزدوجة لالتقاط صور “السيلفي”، تسمح بالتقاط صور ذات جودة عالية بواسطة كاميرا رئيسية بدقة 16 ميغابكسل، وكاميرا فرعية “إم بي 8”. ويتوفر “إف 3” الجديد على كاميرا أمامية مزدوجة، واحدة للصور الشخصية الفردية، وكاميرا ذات زاوية واسعة أخرى، مصممة لالتقاط صور “السلفي” الجماعية، لها مجال للرؤية مضاعف مرتين، كما يأتي الهاتف بجودة وتجهيزات عالية، تمنح تجربة تتميز بسهولة الاستخدام، للاستجابة لمتطلبات الاستعمال اليومي للمستهلكين.
وكرست “أوبو” جهودها لتطوير تكنولوجيا كاميرا صور “السيلفي” منذ 2013، من خلال هاتف “إن 1″، أول هاتف بكاميرا دوارة في العالم. وخلال السنة الماضية، كان هاتف “إف 1 بلوس”، الجهاز الأول بكاميرا أمامية، ذات 16 ميغابكسل. خطوة أخرى إلى الأمام في مسلسل تطوير كاميرا التصوير الشخصي بواسطة الهاتف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى