fbpx
الرياضة

حفاري: خلاف منع احترافي بإسبانيا

لاعب حسنية أكادير قال إنه تلقى خمسة عروض بعد نهاية عقده

قال عادل حفاري، لاعب حسنية أكادير، إنه تلقى خمسة عروض من أندية وطنية، ويناقش عرضين من قطر ومصر.وأضاف حفاري،
في حوار مع «الصباح الرياضي»، أن تجربته مع حسنية أكادير لم تكن في المستوى، وأشار إلى أنه عانى خلال تجربته مع الفريق.
وأوضح حفاري أن حصيلة حسنية أكادير لم تكن في مستوى التطلعات. وفي ما يلي نص الحوار: 

< ماذا بعد حسنية أكادير؟
< بعد قضاء موسمين ونصف مع الحسنية، لم ينصفني الفريق. خلال نهاية عقدي تلقيت مجموعة من العروض، من شباب أطلس خنيفرة وأولمبيك خريبكة والكوكب المراكشي وشباب الريف الحسيمي والدفاع الحسني الجديدي، وحاليا أناقش عرضين خارج الوطن من الدوريين المصري والقطري مع وكيل أعمالي، حميد البوزيدي، والأيام المقبلة ستحدد مستقبلي.

< كيف تقيم تجربتك مع الحسنية؟
< التحقت بحسنية أكادير، بعدما كنت قريبا من الاحتراف في اسبانيا، حيث خضعت لاختبار مع فريقي ريال فلادوليد وألكوركون، لكن مشاكل مع وكيل أعمالي، أفشلت الصفقة. كنت أرغب في إنجاح تجربتي مع حسنية أكادير، وتعويض إخفاقي في الاحتراف، لكن للأسف تجربتي مع حسنية أكادير لم تكن في المستوى. أستغرب غيابي عن مباريات البطولة. شاركت في23 مباراة، وقدمت مستوى جيدا في أغلب المباريات.

< ماذا عن حصيلة حسنية أكادير؟
< لم تكن في مستوى تطلعات الفريق، فالموسم الماضي كان الطموح هو تحقيق المراكز الأولى بعد قضاء المدرب عبد الهادي السكتيوي، لثلاثة مواسم، لكن العديد من الإكراهات ساهمت في الدخول في سلسلة من النتائج السلبية، وأدخلت المجموعة في مرحلة الشك، لكن بعد تغيير المدرب السكتيوي، والتحاق كسافي وميخيل غاموندي ساعد الفريق على تجاوز النتائج السلبية، وحققا نتائج ايجابية، ساعدت الفريق، على احتلال الرتبة الثامنة، وضمان البقاء.

< ماهي الإكراهات التي واجهتها؟
< صعب أن تتدرب طيلة الأسبوع وتجتهد، لتجد نفسك خارج التشكيلة المستدعاة للمباريات الرسمية نهاية الأسبوع، دون سبب أو مبرر. إقصاء مقصود، بالإضافة إلى تأخير مستحقاتي العالقة في ذمة الفريق منذ الموسم الماضي.

< ماذا عن طموحاتك؟
< أحس أنني ضيعت ثلاث سنوات من مساري داخل حسنية أكادير. أطمح إلى الاحتراف خارج الوطن، والتألق لأكون في مستوى يؤهلني لحمل القميص الوطني.
في سطور
الاسم الكامل:عادل حفاري
تاريخ ومكان الازدياد: 23 يوليوز 1992 بالمحمدية
المركز: مهاجم
مساره: تدرج في فئات شباب المحمدية قبل انتقاله إلى حسنية أكادير 
خاض تجربة بفالدوليد وألكركون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى