صورة الأولى
البطولة الحمراء

حسين عموتة، مدرب الوداد، محمولا على الأكتاف، بعد أن قاد الفريق الأحمر إلى الفوز بلقب البطولة أول أمس (الأربعاء) إثر الفوز على أولمبيك آسفي بهدفين لواحد، مكرسا هيمنة الفريق الأحمر على المنافسة الوطنية التي فاز بلقبها 19 مرة. يمكنكم مطالعة المقال بعد: الاشتراك أو مجانا بعد مشاهدةأكمل القراءة »




