fbpx
اذاعة وتلفزيون

بلقيس “تراهن”

كشفت الفنانة اليمنية بلقيس أحمد، أخيرا، صورة غلاف ألبومها الجديد الذي وصفته بالمولود الثالث، نظرا لأنه الألبوم الغنائي الثالث في مسارها الفني، وأعلنته تحت عنوان “أراهنكم” ضمن تصميم متميز جدا ومختلف كليا عما يقدم في الساحة الفنية، تميزه الجرأة كعادتها، مؤكدة أن أغنياته ستتوفر خلال أيام قليلة عبر «الآيتونز»، قبل أن يطرح ويعرض عبر قناتها في “يوتوب”، وجميع المكتبات الموسيقية الإلكترونية، حسب ما جاء في بلاغ توصلت “الصباح” بنسخة منه.

ويتضمن الألبوم الجديد لبلقيس 12 أغنية جديدة من الألوان الموسيقية الخليجية والعراقية، الى جانب أغنية باللهجة “الحضرمية” اليمنية، وأخرى لبنانية وواحدة مصرية. وتعاونت فيه مع أسماء جديدة نجحت معها في السابق، إضافة إلى أسماء شبابية تراهن عليها، إلى جانب تعاونات جديدة لأول مرة، مع الملحن أحمد الهرمي وعبد العزيز الويس ومتعب الفرح، حسب البلاغ نفسه.

كما تتعاون بلقيس في أعمال جديدة مع الشعراء أحمد العلوي وسعود البابطين والشاعر اللبناني يوسف سلمان، الى جانب اللبناني سليم بو عساف، بينما تأتي الأغنية المصرية من كلمات عمرو حسن، إلى جانب الأسماء التي نجحت معهم في أعمالها السابقة كالفنان فايز السعيد وعلي صابر ويحيى الكعكي وعبد الله السالم.

ن. ف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى