fbpx
مجتمع

المالية ترصد 113 مليون درهم للأعمال الاجتماعية

زف المكتب الوطني للنقابة الوطنية الديمقراطية للمالية لموظفي القطاع خبر المصادقة على برنامج عمل مؤسسة الأعمال الاجتماعية وميزانية 2017 المقدرة بـ113.78 مليون درهم.

وأثنى المكتب الوطني على العاملين في الوزارة لإطلاق دينامية العمل والخدمات الاجتماعية التي طال انتظارها، حسبه، بعد التغلب على كل العراقيل والمناورات التي كانت تهدف لإقبار المؤسسة.

وقال المكتب إن الوزير، بصفته رئيسا لمؤسسة الأعمال الاجتماعية، بذل رفقة أعضاء لجنة التوجيه والمراقبة مجهودات متواصلة من أجل تحسين وتجويد الخدمات الاجتماعية بما يتوافق مع تطلعات وانتظارات موظفي القطاع. ودعت النقابة مدير المؤسسة ومختلف رؤساء الأقسام والمصالح إلى تفعيل مخطط العمل الاجتماعي بالنجاعة والفعالية اللازمين لتنويع الجودة وتحسين سلة الخدمات، مثمنا في الوقت نفسه مقترحات أعضاء لجنة التوجيه والمراقبة المنتمين للنقابة نفسها. ونشرت الوزارة، على موقعها الإلكتروني، تفاصيل عن مخطط العمل الاجتماعي، وجدول توزيع المبالغ والحصص المالية، حسب سلة الخدمات المنصوص عليها، كما يمكن ملاحظة الفرق بين الميزانيات الجزئية السابقة ونظيرتها الحالية.

وقالت النقابة إنها ترحب بجميع المقترحات ومشاريع التطوير في المستقبل التي تتوصل بها من الموظفين والموظفات، ضمانا لمشاركة الجميع في هذا المجهود الاجتماعي الذي يعود بالنفع على الجميع.

ي. س

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى