fbpx
الصباح الفني

“لـوك مثيـر” لعمـور

وجه عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي انتقادات إلى الفنان حاتم عمور بسبب «لوكه» الجديد، إذ اعتبروا أنه شبيه باللباس النسائي إلى حد كبير، على حد ما جاء في تعليقاتهم.

ولم يمض على الانتقادات الموجهة إلى حاتم عمور سوى بضعة أسابيع بسبب وضعه الكحل في حفل نهاية رأس السنة الميلادية على القناة الثانية، حتى عاد ليواجه انتقادات جديدة بعد نشره صورة بلباس اعتبره كثيرون أنه يشبه زي النساء.

وقال حاتم عمور في تصريح سابق ل»الصباح» بشأن الكحل، إنه ليس عيبا مشيرا إلى أن الرسول الكريم كان بدوره يضعه، لكنه للمرة الثانية يجد نفسه في مواجهة منتقديه من أجل تبرير اختياره ل»اللوك» الجديد.

وإلى جانب التعليقات السلبية بشأن «لوك» حاتم عمور، نشرت تعليقات أخرى كان ذات وقع إيجابي، والتي اعتبرت أن ظهوره يعكس مواكبته لخطوط الموضة العالمية وأن الأمر لا يستدعي الهجوم عليه. يشار إلى أن الفنان حاتم عمور سيكون من بين الأسماء المغربية المشاركة ضمن فعاليات النسخة السادسة عشرة من مهرجان «موازين إيقاعات العالم».

وسيتخلل حفل الفنان حاتم عمور خلال الدورة المقبلة من موازين عرض كوريغرافي رفقة مجموعة من الراقصين الاستعراضيين، إلى جانب الاعتماد على المؤثرات الضوئية.

يذكر أن من أشهر أغاني حاتم عمور «خديجة» و»ألو فينك» و«حسدونا» و«الأول» و«مشيتي فيها».

أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق