fbpx
أخبار 24/24الصباح السياسي

العثماني يبدأ مشاورات تشكيل الحكومة اليوم

otmani

بدأ سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة الجديد، مشاورات تشكيل الحكومة اليوم الأحد، وذلك بالاجتماع مع أعضاء الأمانة العامة للعدالة والتنمية، لرسم معالم المشاورات قبل مواصلتها مع الأحزاب الأخرى.

وأكد العثماني، أنه سيواصل المشاورات انطلاقا من اليوم، وذلك في تصريح له بالمجلس الوطني الاستثنائي للعدالة والتنمية أمس السبت بالمعمورة.

ومن المقرر أن يلتقي العثماني غدا الاثنين، برؤساء الأحزاب الأخرى، في مقدمتها عزيز أخنوش عن التجمع الوطني للأحرار وامحند العنصر عن الحركة الشعبية ونبيل بنعبد الله عن التقدم والاشتراكية ومحمد ساجد عن الاتحاد الدستوري.

ويصر أعضاء الأمانة العامة للبيجيدي، على حكومة تضم التجمع الوطني للأحرار والحركة الشعبية والتقدم والاشتراكية والاتحاد الدستوري والعدالة والتنمية، وإبعاد الاتحاد الاشتراكي، في انتظار ما ستسفر عنه المشاورات “الجديدة” التي يقودها رئيس الحكومة الجديد.

 

 

تعليق واحد

  1. الان على رئيس الحكومة ان يعجل ما ابطؤه بن كيران الجاهل ويعلم ان المغرب احسن بلد الا ادا طبق الامان الظاهرة الخطيرة التي أصبحت تستفز المغاربة والتي ظلت مستفحلة بالمؤسسات العدلية والامنية هي تساهلهم مع ملفات للقاصرين العنفيين حملة السيوف للعربدة والسرقة وما يقع في الشارع من اعتداءات يومية مما يجب اعدة النضر في صفة قاصر الدي يمكن ان يفعل اي شيئ من العنف لضر البالغين والدي لاحكم عليه الا بالتسريح ضد المواطن الضحية بسبب فتوى الحقوق المسيحية ويبقى العنف والاجرام سائد في الشارع لقاصرين حملة السيوف الدي بجب ان يحدد في 15 سنة اما فوق فهو بالغ لانه يرتكب افعال العنف والا فنحن نعيش برعب مع دواغش الشارع ارهاب الغد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى