fbpx
اذاعة وتلفزيون

كرم تشترط 100 مليون في “موازين”

أكدت مصادر مطلعة أن إدارة «موازين» تتفاوض مع النجمة اللبنانية نجوى كرم للمشاركة في الدورة 16 من المهرجان العالمي الذي تحتضنه العاصمة الرباط أواخر ماي المقبل.

وعلمت «الصباح»، أن «شمس الأغنية اللبنانية»، طلبت أجرا قدره 100 ألف أورو (حوالي 100 مليون سنتيم)، مقابل المشاركة في «موازين»، وهو المبلغ الذي تجده إدارة المهرجان مبالغا فيه على اعتبار أن «الكاشي» الذي تشتغل به نجوى كرم لا يتجاوز 70 ألف أورو (حوالي 70 مليون سنتيم).

وستنضم نجوى، في حال نجاح المفاوضات بينها وبين إدارة المهرجان العالمي، إلى عدد من النجوم العرب الذين سيحيون حفلات «موازين»، وعلى رأسهم النجم الإماراتي حسين الجسمي الذي سيحيي سهرة الاختتام، مثلما سبق أن أشارت إلى ذلك «الصباح» في عدد سابق، والنجم العراقي ماجد المهندس، الذي سبق أن  اعتذر أيضا عن المشاركة في المهرجان العالمي في دورته السابقة، لأسباب تتعلق بالأجر، إضافة إلى «نجم الجيل» تامر حسني والفنانة اللبنانية نوال الزغبي، إضافة إلى النجم الفلسطيني الصاعد محمد عساف، الفائز بلقب برنامج «أراب أيدول». ويبدو أن الإدارة الجديدة ل»موازين»، تحت رئاسة عبد السلام أحيزون، الذي خلف محمد منير الماجيدي، السكرتير الخاص للملك محمد السادس، فطنت إلى أهمية وجود نجوم كبار في المهرجان من أجل أن يستمر في إشعاعه السابق، فلم تبخل عليهم هذه السنة ب»الكاشيات» الضخمة.

يشار إلى أن نجوى كرم، التي سبق لها أن شاركت في «موازين» في دورة سابقة، أطلقت أخيرا أغنية جديدة على شكل «كليب»، لمناسبة عيد الحب، تحت عنوان «حبيبي مين»، وهي من كلمات وائل أشقر وألحان وتوزيع ملحم أبو شديد، في حين أشرف على تصوير «الفيديو كليب» المخرج فادي حداد.

وتعتبر نجوى كرم من أيقونات الأغنية العربية. استطاعت على مدى سنوات طويلة أن تحافظ على شهرتها ونجوميتها في مختلف أنحاء العالم العربي رغم كل التحولات التي عرفتها الساحة الفنية في السنوات الأخيرة، كما ظلت محافظة على أداء الأغنية اللبنانية وحريصة على اللون الجبلي وحضور التراث اللبناني و»الدبكة» في جل أغانيها و»كليباتها» المصورة.

واشتهرت نجوى كرم، ابنة زحلة، بالعديد من الأغاني الناجحة من بينها «يا حلو» و»هيدا حيك» «ما بسمحلك» و»ما حدا لحدا» و»مغرومة» و»ندمانة» و»حكم القاضي»…

نورا الفواري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى