fbpx
اذاعة وتلفزيون

“وجوه الحب” على “إم بي سي بوليوود”

2 11تعرض «إم بي سي بوليوود»، غدا (الأحد)، أولى حلقات المسلسل الهندي «وجوه الحب»، وذلك من الأحد إلى الخميس على السادسة مساء.

الدراما الاجتماعية الهندية المعاصرة، التي تجمع بين النجمين شهير شيخ وإريكا فرنانديس، وتعرض حصريا ولأول مرة، تدور أحداثها حول تفاني الأم مع أبنائها وتضحيتها من أجلهم، وكيف يقابل الأبناء هذه التضحية إذا ما تعلّق الأمر بالقلب؟

وحسب بلاغ توصلت «الصباح» بنسخة منه، تدور أحداث المسلسل حول القرارات الصعبة التي يضطر المرء لاتخاذها، ويكون مجبرا فيها للمفاضلة بين الواجب الممزوج بالعاطفة من جهة، وبين الحب وحلم الارتباط من جهة ثانية، من خلال قصة ديف، رجل الأعمال الناجح الذي عاش مع شقيقاته الثلاث في كنف والدته إشواري، بعدما فقد والده في سن الثامنة، فقامت الأخيرة بالتضحية بالغالي والنفيس من أجل إسعاد أبنائها وتربيتهم بصورة صالحة. وبسبب وضعها الصحي، يتعاقد ديف مع اختصاصية التغذية سوناكشي، لتهتم بصحة والدته وتعتني بها. وتشاء الظروف بأن يقع الشاب في حب الجميلة سوناكشي ولا يكتب النجاح لمستقبل بينهما بسبب رفض والدته لهذه العلاقة.

وتجيب تطورات الأحداث على العديد من الأسئلة. فهل يتخذ الشاب قرارا مصيريا بالمفاضلة بين من ربته وضحت بحياتها من أجله، وبين من اختارها قلبه من النظرة الأولى فأحبها وخطّط لمستقبله معها؟ وإذا كان خياره الوفاء لوالدته التي يشعر أنه مدين بالكثير تجاهها، فهل يتحمل بعد حبيبته عنه، ويثبت على هذا الموقف؟ وإلى أي مدى سيرضخ لخيار والدته؟ وهل ستجبره الأيام على أن يغير معاملته معها، ويختار الجحود طريقا؟

ن. ف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى