fbpx
أســــــرة

ضد الهالات السوداء

تعتبر “بي إر بي” من بين التقنيات الحديثة المستعملة في مجال تجميل الوجه وتحديدا من أجل محاربة الهالات السوداء تحت العين والعمل على إخفائها، حسب ما قاله البروفسور عبد الواحد كريم، مختص في الجراحة التجميلية والجفن والدموع ومختص في حقن مادتي “بي إر بي” و”البوطوكس”.

وقال البروفسور كريم إن التقدم في السن يؤدي إلى نقص في مادتي “الكولاجين” و”ليلاستين” المساهمتان في نضارة البشرة، وذلك نتيجة التعرض إلى أشعة الشمس والتلوث، ما يؤدي إلى ظهور تجاعيد وهالات سوداء.

وفي ما يخص استعمال تقنية ” بي إر بي” قال البروفسور كريم إنه يتم استخلاص بلازما الدم من وريد اليد، ثم وضعها في آلة خاصة ويتم بعدها حقن البشرة سطحيا عن طريق حقن صغيرة جدا تحت العين.

وأكد مختص الجراحة التجميلية والجفن والدموع أنه تتم إضافة مادة دهنية إلى الحقن قبل وضعها تحت العين من أجل محاربة الهالات السوداء وحتى تملأ “الحفر”، التي تظهر في المنطقة ذاتها.

واعتبر البروفسور أن تكلفة الحصة الواحدة من الخضوع إلى تقنية “بي إر بي” ليست باهظة مقابل نتائجها الإيجابية المتمثلة في التخلص من الهالات السوداء، مضيفا أن الأمر يتطلب أكثر من حصة حتى يكون هناك مفعول كبير يتجلى في تفتيح لون البشرة أسفل العيون واستعادة المنطقة ذاتها نضارتها ورونقها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى