fbpx
حوادث

إيقاف سائق سيارة إسعاف بشيشاوة

أفادت مصادر « الصباح « أن عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بسعادة، وضعت موظفا  بالجماعة القروية سيدي عبد المومن، بإقليم شيشاوة، رهن تدابير الحراسة النظرية، بعد الاستماع إليه في محضر قانوني، بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة، بعد تسببه في حادثة سير بواسطة سيارة إسعاف تابعة للجماعة نفسها، خلفت مصرع مريض بداخلها.

وجاء إيقاف الموظف الجماعي مساء الجمعة الماضي، بعد عودته من المستشفى وتماثله للشفاء، وإجرائه عدة فحوصات طبية دقيقة.

وتعود تفاصيل الحادثة المميتة إلى صباح الخميس الماضي، حينما اصطدمت سيارة إسعاف جماعة سيدي عبد المومن بحافلة للركاب على الطريق الوطنية رقم 8 قرب « الفخارة « بتراب جماعة سعادة، إذ خلفت قوة الاصطدام مصرع مريض كان عائدا من مصحة خاصة بمراكش إلى مسقط رأسه بدوار « تونف « جماعة سيدي عبد المومن، بعد إجرائه فحوصات طبية مستعجلة.

كما خلفت الحادثة إصابة سائق سيارة الإسعاف الذي يعمل موظفا بجماعة سيدي عبد المومن، بجروح خطيرة استدعت نقله إلى مستعجلات ابن طفيل بمراكش لتلقي العلاجات الضرورية.

وأوضحت مصادرنا، أن سائق الإسعاف عند وصوله قبالة تجزئة دار السلام بسعادة فقد السيطرة على السيارة ليصطدم بالحافلة التي حاول سائقها تفادي الحادث، فاصطدم بعمود كهربائي في الجهة المقابلة من الطريق على واجهة الإقامة السكنية الجديدة.

محمد السريدي (شيشاوة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى