fbpx
تقارير

الداخلية تتدخل في نزاع “البام” والاستقلال بمديونة والدروة

تتواصل اليوم (الاثنين) أشغال الدورة العادية لبلدية مديونة، بعدما توقفت الأسبوع الماضي، إذ وجد باشا مديونة نفسه بعد عصر يوم الأربعاء الماضي، مجبرا على ربط الاتصال بكافة مستشاري الأصالة والمعاصرة بالمجلس البلدي، وطلب منهم حضور أشغال الدورة العادية مع ضمان مرورها في جو سليم.
وجاء تحرك باشا مديونة، بعد تلقيه «إشعارا» من وزارة الداخلية يطلب منه تطبيق القانون، والعمل على مرور دورة المجلس البلدي في سرية تامة، تبعا لطلب الأغلبية، وجاء قرار وزارة الداخلية بعد تدخل عبدالرحيم بنضو، الأمين الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بمديونة لدى جهات، وصفتها مصادر ب «المسؤولة جدا وصاحبة اتخاذ القرارات»، وأخبرها بما جرى الأربعاء الماضي وتلقى وعودا ب «تطبيق القانون».
وعرفت أشغال دورة أكتوبر للمجلس البلدي لمديونة انسحاب رئيس المجلس والأغلبية باسم حزب رمز «الجرار» احتجاجا على « تشبث الأغلبية بسرية الجلسة لضمان سيرها العادي، نظرا إلى ما وقع من أحداث خلال الدورة السابقة»، سيما أن باشا المدينة وجد نفسه عاجزا عن « تطبيق القانون»، بعدما امتنع مواطنون عن مغادرة قاعة الجلسة بعد التصويت بالأغلبية على

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   


زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.