fbpx
ملف الصباح

“الديجيتال” يغري الأحزاب

لطالما لاحق المعلنون، كيفما كانت هويتهم، قنوات التواصل المثلى لبلوغ المستهلك، والغاية دائما التعريف بالمنتوج على اختلاف نوعه، والحث على استهلاكه. في السياسة، لا صوت يعلو على صوت «الحملة»، ولا تدخر الأحزاب جهدا، في سبيل الوصول إلى أكبر عدد من الناخبين، والهدف ليس تعريفهم بالبرنامج الانتخابي أوأكمل القراءة »

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.