fbpx
بانوراما

“صالونات صيفية” للحدائق والشرفات

التصاميم بألوان فاتحة الأكثر مواكبة للموضة

تختار بعض الأسر مع حلول فصل الصيف أن تضفي على شرفات منازلها و”التيراس” أو حدائقها رونقا خاصا، وذلك من خلال اختيار تزيينها بصالونات مناسبة لقضاء أوقات ممتعة رفقة أفراد العائلة أوالضيوف.

وحتى تقضي الأسر جلسات ليالي صيف ممتعة فإنها تختار الفضاءات الخارجية لشققها أو منازلها لتجعل منها فضاء للاستمتاع أكثر بأوقاتها، وبالتالي تقتني “صالونات” خاصة.

وتعرف المحلات المختصة خلال موسم الصيف إقبالا متزايدا من قبل الزبائن، الذين يجد بعضهم صعوبة في اختيار الديكور والتصميم الأفضل والأكثر ملاءمة للفضاء الذي سيتم وضع الصالون فيه.

وفي هذا الصدد، قال منير، موظف بأحد المحلات الخاصة ببيع “الصالونات الصيفية” إنها يقدمون النصائح الضرورية لمساعدة الزبائن على الاختيار، الذين يبقى في نهاية المطاف القرار بيدهم.

وأوضح منير أن مجموعة من المعايير تتدخل في اختيار نوعية الصالون، والتي في مقدمتها المساحة التي يتم وضعه فيها، ثم تأتي في مرحلة ثانية الألوان والتصاميم المواكبة للموضة.

وتعتبر الصالونات الصيفية بألوان فاتحة، حسب منير، هي الأكثر مواكبة للموضة في المجال ذاته، إذ تمكن من إضفاء رونق جميل على الفضاء وتمنح شعورا أكثر بالراحة والمتعة.

ويأتي اللون الأبيض و”البيج” في مقدمة الألوان الأكثر طلبا من قبل شريحة واسعة من الزبائن، والتي تلائم نوعية الخشب الذي تصنع منه الأرائك، حسب تصريح الموظف بالمحل ذاته.

وتعرض تشكيلات متنوعة من “الصالونات الصيفية”، التي منها ما يصلح من أجل طيه وجعله في أحجام صغيرة ومتوسطة يمكن الاحتفاظ بها بعد انتهاء فصل الصيف، بينما أنواع أخرى يمكن أن يتم الاحتفاظ بها في الفضاء ذاته، لأنها مصنوعة من مواد تستطيع مقاومة التغييرات المناخية خلال باقي فصول السنة.

وتعتبر الإكسسوارات المرافقة ل”الصالونات الصيفية” مهمة جدا، إذ تمنح مزيدا من الراحة، لذلك فإنه ينبغي اختيار أفضل الأنواع من الأقمشة.

ومن بين الأمور التي ينبغي أخذها بعين الاعتبار أثناء اقتناء “الصالونات الصيفية”، أنواع الأقمشة الخاصة بإكسسواراتها، التي يسهل تنظيفها، سيما أنه يتم وضعها في فضاء خارجي.

أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى