وطنية
غيات يمنح إشعاعا للدبلوماسية البرلمانية

نجح الوفد البرلماني المغربي المشارك في الدورة العشرين لاتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي المنعقدة بالعاصمة الأذربيجانية «باكو»، في تحقيق نتائج جيدة لفائدة الدبلوماسية البرلمانية المغربية. ومن أبرز النتائج التي حققها الوفد المغربي الذي يترأسه محمد غيات، انتخاب البرلمان المغربي عضوا باللجنة التنفيذية للاتحاد، وعضواأكمل القراءة »





