وطنية
الاستقلال يقتنص نيابة بسيدي بليوط

انتخب موسى سراج الدين، عضو الاستقلال بمجلس جماعة البيضاء، صباح أول أمس (الأربعاء)، نائبا سادسا لرئيسة مجلس مقاطعة سيدي بليوط. وجاء هذا الانتخاب، خلال دورة عادية حضرها ممثل وزارة الداخلية، ووفقا للمقتضيات القانونية والتنظيمية الجاري بها العمل، سيما المادة 22 من القانون التنظيمي رقم 113.14 المتعلق بالجماعاتأكمل القراءة »





