وطنية
الخطاط يقترب من “البام”

اختار ينجا الخطاط، رئيس جهة الداخلة واد الذهب، خلال حضوره أشغال المؤتمر الدولي لرؤساء المدن والحكومات المحلية الذي حضره عبد الوافي لفتيت، وزير الداخلية وتلا فيه رسالة ملكية، الجلوس إلى جانب رؤساء «البام» الذين يسيرون ثلاث جهات بكل من الرباط سلا القنيطرة ومراكش آسفي وبني ملال خنيفرة.أكمل القراءة »





