وطنية
إقليم سياحي بدون مندوبية
لم تجد فاطمة الزهراء عمور، وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد التضامني من جواب على غياب مندوبية للسياحة بإقليم خنيفرة، غير تقديم وعد بالعمل على فتحها قبل نهاية الولاية الحكومية. يمكنكم مطالعة المقال بعد: الاشتراك أو مجانا بعد مشاهدة فيديو إعلاني يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين






