وطنية
عامل القنيطرة يطبق شعار “عفا الله عما سلف”
أعاد عبد الحميد المزيد، عامل القنيطرة، الذي يواظب على الحضور إلى مكتبه ولا يغادره إلا في أوقات محددة، بعض الأسماء التي تحملت مسؤوليات سابقة في عهد فؤاد المحمدي، العامل السابق، وأبعدت لأسباب مختلفة، إلى تحمل مسؤوليات جديدة. يمكنكم مطالعة المقال بعد: الاشتراك أو مجانا بعد مشاهدة فيديوأكمل القراءة »






