fbpx
أخبار 24/24

دوري أبطال إفريقيا وكأس الكنفدرالية … نتائج قرعة الدور الأول

أسفرت قرعة الدور التمهيدي الأول من كأس أبطال إفريقيا الإفريقية لكرة القدم، التي جرت أطوارها اليوم الخميس، بمقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بالقاهرة، عن مواجهة فريق الرجاء البيضاوي لنادي الحرس الوطني من النيجر.

وتجري مباريات ذهاب الدور التمهيدي الأول في الفترة ما بين 16 و 18 غشت المقبل على أن تجري مباريات الإياب ما بين 23 و 25 غشت 2024.

وفي حالة تأهله للدور التمهيدي الثاني، سيلتقي فريق الرجاء الرياضي البيضاوي الفائز من لقاء فيكتوريا يونايتد الكاميروني ضد سامارتيكس الغاني.

وسيواجه فريق الجيش الملكي، في حال تأهله للدور التمهيدي الثاني، المتأهل من مباراة المريخ السوداني وبطل الدوري الليبي.

وتمت برمجة مباريات ذهاب الدور التمهيدي الثاني ما بين 13 و 15 شتنبر المقبل والإياب ما بين 20 و 22 شتنبر 2024.

كما أسفرت قرعة الدور التمهيدي الثاني من كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، التي جرت أطوارها اليوم الخميس، بمقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بالقاهرة، عن مواجهة نادي نهضة بركان للفائز في مباراة الدور التمهيدي الأول بين إل كانيمي واريوس النيجيري و دادجي إف سي البنيني.

وسيواجه الاتحاد الرياضي التوركي فريق راسينغ كلوب أبيدجان الإيفواري.

ويستضيف الفريق المغربي نظيره الإيفواري في مباراة الذهاب خلال الفترة ما بين 16 و 18 غشت المقبل، على أن تجري مبارة الإياب ما بين 23 و 25 غشت المقبل في أبيدجان.

وسيواجه الاتحاد الرياضي التوركي في الدور التمهيدي الثاني، في حال تأهله، الفائز في مباراة إيست إند لاينز من سيراليون، وجاراف السنغالي.

وستجري مباريات ذهاب الدور التمهيدي الثاني لكأس الكونفدرالية الإفريقية خلال الفترة ما بين 13 و 15 شتنبر المقبل على أن تجري مباريات الإياب ما بين 20 و 22 شتنبر 2024.

وكان الإتحاد الإفريقي لكرة القادم (كاف) قد قرر إعفاء فريق نهضة بركان، وصيف النسخة السابقة من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية، من إجراء مباريات الدور التمهيدي الأول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.