fbpx
الصباح الفني

“سي سيمو” يغني “باز” لجمهوره

أطلق، أخيرا، الفنان محمد حماس الملقب ب”سي سيمو” أحدث أعماله الغنائية بعنوان “باز”، إلى جانب فيديو كليب لها اختار مراكش فضاء لتصوير مشاهده.
ويعتبر العمل الغنائي الجديد منعطفا فنيا جديدا في مسار الفنان “سي سيمو”، الذي يعد من بين الأعمال التي اختار أن يتناول فيه مواضيع مختلفة ويقدمها في أسلوب فني مغاير لما اعتاد عليه الجمهور منذ دخوله الساحة الفنية.
وقال محمد مفيد عب السباعي، مدير أعماله في تصريح ل”الصباح” إن الفنان “سي سيمو” يعود بحلة جديدة إلى الساحة الفنية المغربية، مشيرا إلى أنه كان أكثر تركيزا في الفترة السابقة على التحضير لأعمال ترقى إلى تطلعات عشاقه.
ومن بين الأعمال الفنية التي اشتغل عليها، أخيرا، “سي سيمو” ألبوم غنائي يحمل عنوان “مغربي وجايب العز”، والذي يرمي من خلالها دعوة الشباب المغربي للتشبث بالمغرب والاعتزاز بالانتماء إليه.
ويعتبر “سي سيمو” من الفنانين الذين عرفوا في الساحة الغنائية المغربية، حسب مدير أعماله باختيارهم أغاني ذات طابع سلبي من حيث مواضيعها.
وأكد مدير أعمال “سي سيمو” أنه بعد التجربة الكبيرة له وكذلك احتكاكه مع تجارب أخرى، خاصة خارج المغرب، عمل على أن تكون مواضيع أغانيه ذات طابع إيجابي. ومن جهة أخرى، فإن الفنان “سي سيمو” كان من أوائل الفنانين الذين عملوا على إدخال فرقة موسيقية على “الراب” و”الهيب هوب”، وكذلك المزج بين “الروك” و”الفيزيون”. وكان  الفنان “سي سيمو” عضوا ضمن مجموعة “فاس سيتي كلان”، والتي بعد تجربته رفقتها قرر الانفصال عنها واختار مسارا فرديا توج بإطلاق أول ألبوم بعنوان “باش جاي باش ضاير”.
وتجدر الإشارة إلى أن “سي سيمو” انطلقت مسيرته الفنية منذ خمس عشرة سنة والتي قدم خلالها مجموعة من الأعمال الغنائية التي لقيت تجاوب شريحة واسعة من جمهوره.
ومن جهة أخرى، شارك “سي سيمو” في عدد كبير من السهرات الغنائية، التي كان أغلب جمهورها من فئة الشباب.
أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى