fbpx
الصباح الفني

“الدنيا هانية والسما صافية” جديد هناء وصفاء

 

تستعد التوأم هناء وصفاء لإطلاق سينغل جديد بعنوان “الدنيا هانية والسما صافية”،

والذي سيكون بمثابة هديتهما إلى جمهورهما لمناسبة حلول السنة الميلادية الجديدة.
وقالت هناء في تصريحها ل”الصباح” إن العمل الغنائي الجديد من كلماتها وشقيقتها صفاء، والذي يتحدث عن أمور قد تحدث لأي شخص وتثير استياءه لكن مع مرور الوقت يصبح التعامل معها بشكل عاد.
وأكدت هناء في التصريح ذاته إلى أن العمل سيساير موجة الأغاني التي اعتاد التوأم الاشتغال عليها والتي تعتبر بصمة مميزة لأسلوبهما الفني في الساحة الفنية المغربية.
وقالت هناء في التصريح ذاته إن السنة الجارية ستعرف تكثيف التوأم أنشطتهما الفنية والمهنية بالمغرب، مشيرة إلى أن الاستعداد لإطلاق مشروعهما المتمثل في محل تجاري لبيع ملابس جاهزة” بري آ بورتي” وراء ذلك.
وأضافت هناء أن فكرة المشروع تكمن في طرح ملابس للبيع من تصميمهما، مؤكدة أن إطلالتهما دائما كانت من توقيعهما بتصاميم يقترحانها ويتولى إنجازها فريق عمل متخصص.
واسترسلت هناء أن كثيرا من المعجبات يثنين على توفقهما في اختيار ملابسهن، الأمر الذي دفعهما إلى تقديم قطع من تصميمهما وطرحها للبيع في مقاسات مختلفة.
وفي ما يخص مجال الإعلانات قالت هناء إنها وشقيقتها صفاء تختاران بعناية الوصلات الإشهارية التي يقدمانها وذلك حتى لا يسيء ذلك إلى مسارهما الفني، موضحة أنه لابد أن يحمل جديدا لهما.  
وكانت هناء وصفاء أطلقتا، منذ أشهر، ألبوما غنائيا بعنوان “مرحبا” الموجه إلى الأطفال، وذلك من خلال مجموعة من الأغاني المتنوعة من كلماتهما.
ولم يقتصر حضور التوأم هناء وصفاء في مجال الغناء في الساحة الفنية المغربية فقط، إذ كانا من الوجوه التي تركت بصمة لدى الجمهور العربي من خلال مشاركتهما في برنامج “إكس فاكتور” لاختيار المواهب الغنائية من مختلف أقطار الوطن العربي.
وتولي هناء وصفاء اهتماما كبيرا بالأغنية المغربية التي تعتبران أنه من الضروري العمل على الحفاظ عليها وتطويرها دون المس بأصالتها وطابعها الذي يميزها عن أغان من جنسيات أخرى.
وتجدر الإشارة إلى أن التوأم هناء وصفاء استطاعتا فرض مكانتهما في الساحة الفنية، نظرا لأنهما ثنائي مميز يختار أعماله الغنائية بعناية فائقة وبخطوات ثابتة، إذ لا يسعيان إلى الانتشار السريع، وإنما إلى تقديم كل ما يحظى بثقة جمهورهما.
أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق