fbpx
الرياضة

فرتوت: لا يوجد ملعب يحترم المعايير الدولية

الدميعي قال إن الكوكب  لم يلعب بشكل جيد وأولمبيك آسفي يستحق الفوز
لم يفوت أولمبيك آسفي لكرة القدم فرصة استقباله الكوكب المراكشي بملعب المسيرة الخضراء، أول أمس (الأحد)، وفاز عليه بهدف لصفر، في الدورة الأخيرة من مرحلة الذهاب.
وأحرز هدف الفوز المهاجم عبد الغني معاوي من ضربة جزاء حصل عليها المدافع الأيسر سعد أيت الخرصة، بعد إسقاطه في منطقة العمليات من قبل المدافع الأيمن جمال برارو في الدقيقة 13. وقاد المباراة الحكم توفيق كورار بمساعدة الحسين أزكاو وعبد اللطيف رمالي من عصبة سوس، وهي المباراة الأولى له في القسم الأول، وأشهر البطاقة الحمراء في وجه لاعب الكوكب جمال برارو، بعد حصوله على الإنذار الثاني.
وقبل انطلاق المباراة، كرمت جمعية قرش المحيط الحارس حمزة حمودي بعد اختياره أفضل لاعب في دجنبر، وقدمت له حليمة «مستر شاف المغرب» هدية تذكارية.
ووقف الجميع لقراءة الفاتحة على اللاعب السابق بن بوشعيب بريكي الذي وافته المنية الأسبوع الماضي.
 وفي تعليقه على الفوز، قال يوسف فرتوت، مدرب أولمبيك آسفي «مباراة اليوم لعبت في شوطين مغايرين، في الأول كنا منظمين بشكل أفضل من المنافس، وفي الشوط الثاني كنا أفضل من الناحية الدفاعية فقط، لكن هجوميا لم نكن في المستوى المطلوب. الكوكب المراكشي كان أفضل في الجولة الثانية، المدرب الدميعي غير طريقة اللعب، وخلق لنا مشاكل كبيرة في وسط الميدان، لذلك لجأت إلى إشراك اللاعب بنشعيبة نظرا إلى توفره على تجربة كبيرة، ولعبنا بثلاثة لاعبين في الوسط».
وتابع قائلا «أعتقد أن قوة الفريق في جماهيره، وهي التي تدفع اللاعبين إلى بذل جهود كبيرة، وتحمسهم لتقديم أداء كبير في المباريات، وبالتالي لا يصبح أمام اللاعبين أي عائق للعب المباريات كما يجب، أما بخصوص مشكل الملعب فإننا بدورنا نعاني كثيرا، عندما نخوض المباريات فوق الملاعب المعشوشبة بعشب اصطناعي، وأتحدى أن يكون هناك ملعب يحترم المعايير الدولية. الجماهير تدفع اللاعبين للاجتهاد».
وقال هشام الدميعي، مدرب الكوكب «أولا أعتذر لجماهير الكوكب على هذه الهزيمة. فريقي لم يلعب بشكل جيد، أنا لا أتحجج بالغيابات أو التحكيم أو أرضية الملعب. قدمنا إلى آسفي من أجل تحقيق الفوز، لكنه لم يتحقق، وأولمبيك آسفي فاز، وهو يستحق ذلك وأقدم له التهنئة».
حسن الرفيق (آسفي)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق