fbpx
الرياضة

اتـحـاد الـمـحـمـديـة يـواصـل الانـدحـار

اتحاد طنجة يضمن بطولة الخريف والراك يهزم رجاء بني ملال
واصل اتحاد المحمدية الاندحار ببطولة القسم الثاني بعد الهزيمة التي تعرض لها عصر أول أمس (الأحد) بهدفين لصفر أمام اتحاد أيت ملول لحساب الدورة الأخيرة من مرحلة الذهاب.
ويحتل اتحاد المحمدية الرتبة الأخيرة بعشر نقط بفارق نقطتين عن أولمبيك الدشيرة، في الوقت الذي تمكن فيه اتحاد أيت ملول من الارتقاء إلى الرتبة الثالثة ب 24 نقطة بفارق ثلاث نقط عن المولودية الوجدية صاحب الرتبة الثالثة ب 27 نقطة.
وانتهت قمة المباريات التي أجريت أول أمس (الأحد)، بين اتحاد طنجة وجمعية سلا بالتعادل من دون أهداف، ما سمح للفريق المتصدر بفارق مريح من النقط عن المولودية الوجدية وصل إلى ثماني نقط، والفوز رسميا بلقب بطولة الخريف.
وفي مباراة أخرى، فرض وداد تمارة التعادل بصفر لمثله على مضيفه أولمبيك الدشيرة.
وفاجأ المولودية الوجدية مضيفه اتحاد تمارة بميدانه وفاز السبت الماضي بثلاثة أهداف لصفر، في مباراة شهدت احتجاجات كبيرة على التحكيم خصوصا بعد الطرد الذي تعرض له أربعة لاعبين، ثلاثة من اتحاد تمارة ولاعب من المولودية، ما أوقف المباراة للكثير من المناسبات.
وتمكن الوداد الفاسي ويوسفية برشيد من تحقيق الفوز خارج الميدان، الأول على حساب شباب هوارة بهدف لصفر والثاني على شباب قصبة تادلة بثلاثة أهداف لهدفين.
وتمكن الراسينغ الرياضي البيضاوي (الراك) من تحقيق الفوز على رجاء بني ملال بهدف لصفر، ما مكن الفريق البيضاوي من احتلال الرتبة الخامسة مؤقتا ب 22 نقطة، أما رجاء بني ملال فيحتل الرتبة العاشرة ب 16 نقطة، في الوقت الذي انتهت فيه مباراة شباب المسيرة أمام النادي المكناسي بهدف لمثله.
ولم تسعف نتيجة التعادل النادي المكناسي في الابتعاد عن المراكز الأخيرة إذ ظل يحتل الرتبة 14 ب 12 نقطة.
أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق