fbpx
وطنية

ميارة ينزع فتيل غضب قطاعي

أعلنت الجامعة الوطنية لموظفي وأعوان الشبيبة والرياضة انضباطها لقرارات النعم ميارة، الكاتب العام للاتحاد العام للشغالين، بفك ارتباطها بنقابة الكتابة الوطنية للأطر المساعدة.
وكشف بلاغ للجامعة عقب اجتماع موسع، الجمعة الماضي، عبر تقنية التناظر المرئي حضره أزيد من 75 عضوا بالمكاتب الإقليمية والجهوية للجامعة بالجهات والأقاليم، أن القرار اتخذ نزولا عند رغبة المكتب الوطني للأطر المساعدة في العمل في إطار القطاع الخاص، سيما بعدما أصبحوا يعتبرون ضمن فئة المأجورين التابعين لشركات المناولة، مما يضمن لهم الحق في العمل بكل استقلالية، بعيدا عن الجامعة الوطنية لموظفي وأعوان الشبيبة والرياضة، التي تعمل في إطار القطاع العام.
ووجهت الجامعة دعوتها للوزارة الوصية من أجل الجلوس إلى طاولة الحوار الاجتماعي القطاعي لحل الملفات العالقة، وعلى رأسها صياغة نظام أساسي لموظفي قطاع الشباب، باعتباره المحدد الأساسي لعلاقة الموظف بالإدارة، مع تعبير الجامعة عن تقديرها لكل أعضائها وحثهم على مزيد من التعبئة والصمود لمواجهة كل التهديدات والاستفزازات، التي يتعرضون لها، من قبل بعض المسؤولين.
ي.ق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.