fbpx
أخبار 24/24

رسائل تهنئة للملك بمناسبة عيد الفطر

توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من رئيس جمهورية مصر العربية، عبد الفتاح السيسي، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وأعرب الرئيس المصري، في هذه البرقية، عن أصدق التهاني القلبية وأطيب التمنيات الأخوية لجلالة الملك، داعيا الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على جلالته وعلى الشعب المغربي الشقيق بكل الخير والبركات، وعلى الأمتين العربية والإسلامية بدوام التنمية والازدهار.

كما تضرع السيسي إلى الله تعالى أن يجعل هذا العيد سعيدا مباركا، وأن ينعم على جلالة الملك بموفور الصحة والسعادة، وعلى الشعبين الشقيقين وعلى جميع الشعوب العربية والإسلامية بالمزيد من الرخاء والتقدم والرقي.

وتوصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من ولي عهد دولة الكويت، الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح.

وأعرب ولي عهد الكويت، في هذه البرقية، لجلالة الملك عن أخلص التهاني وأصدق التبريكات الأخوية مقرونة بأصدق الدعوات إلى المولى العزيز القدير أن يمتع جلالته بموفور الصحة وتمام العافية والهناء.

ومما جاء في هذه البرقية “وإذ نحمد الله العلي العظيم الذي وفقنا لصيام وقيام شهر رمضان المبارك، فإنني أسأله جل وعلا أن يعيد هذا العيد وأمثاله على المملكة المغربية وشعبها الشقيق في ظلكم الميمون بالمزيد من التقدم والرقي والازدهار، وعلى أمتينا العربية والإسلامية المجيدة بوافر الخير واليمن والبركات”.

وتوصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من أمير دولة الكويت، الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح.

وأعرب أمير الكويت، في هذه البرقية، لجلالة الملك عن خالص التهاني وأطيب المتمنيات، داعيا المولى تعالى أن يعيد هذه المناسبة على البلدين الشقيقين وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات، ويمتع جلالة الملك بموفور الصحة وتمام العافية، وأن يحقق للمملكة المغربية الشقيقة وشعبها الكريم كل ما تتطلع إليه من عزة ورفعة وازدهار في ظل قيادة جلالته الحكيمة والرشيدة.

وتوصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من سلطان عمان، هيثم بن طارق، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

ومما جاء في هذه البرقية “يطيب لنا والأمة الإسلامية تستقبل أيام عيد الفطر المبارك أن نبعث إلى جلالتكم بخالص تهانينا وصادق تمنياتنا لشخصكم بموفور الصحة والسعادة ومديد العمر، مقرونة بالدعاء إلى الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة الجليلة علينا وعليكم وعلى جميع المسلمين بالخيرات ونمو البركات، وأن يحقق للشعب المغربي الشقيق كل ما يصبو إليه من تقدم ورفعة وازدهار في ظل قيادتكم الحكيمة”.

وتوصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من ملك مملكة البحرين، الشيخ حمد بن عيسى آل خليفة.

وأعرب العاهل البحريني، في هذه البرقية، لجلالة الملك عن أطيب التهاني والتبريكات مقرونة بكل أماني الخير والرفعة، ضارعا إلى الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة الكريمة وأمثالها على جلالته بتمام الصحة والسعادة، وعلى الشعب المغربي الشقيق في ظل القيادة الحكيمة لصاحب الجلالة بوافر النعم والرفاه والازدهار، وعلى الأمة العربية والإسلامية باليمن والخير والسؤدد.

وتوصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من ملك المملكة الأردنية الهاشمية، عبد الله الثاني ابن الحسين.

ومما جاء في برقية العاهل الأردني “يطيب لي أن أغتنم مناسبة حلول عيد الفطر المبارك، لأبعث إلى جلالة أخي العزيز، باسمي وباسم شعب المملكة الأردنية الهاشمية وحكومتها، بأصدق التهاني وأطيب التبريكات، مبتهلا إلى المولى جل وعلا أن يتقبل طاعاتكم ويعيد هذه المناسبة عليكم، وعلى أسرتكم الكريمة، بموفور الصحة والسعادة، وعلى شعبكم الشقيق بالمزيد من التقدم والازدهار، وعلى الأمتين العربية والاسلامية، وقد تحققت تطلعاتهما بالمجد والعزة والسؤدد”.

وتوصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير ديوان الرئاسة، صاحب السمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، وذلك بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد.

ومما جاء في هذه البرقية “يطيب لي أن أعرب لجلالتكم عن خالص التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة عيد الفطر السعيد، داعيا الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة الكريمة على جلالتكم بموفور الصحة والسعادة، وعلى شعوب الأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات”.

وتوصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

ومما جاء في هذه البرقية “يطيب لي أن أعرب لجلالتكم عن خالص التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة عيد الفطر السعيد، داعيا الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة الكريمة على جلالتكم بموفور الصحة والسعادة، وعلى شعوب الأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.