fbpx
حوادث

اعتقال “راق” بسبب شريط جنسي

متهم بالابتزاز والتشهير بمستشار جماعي

تمكنت عناصر الدرك الملكي التابعة لمركز بودينار بإقليم الدريوش، أول أمس (الأحد)، من إيقاف خطيب مسجد بحي بومنقذ بإمزورن بإقليم الحسيمة، والذي يملك في الوقت ذاته محلا للحجامة، ويزاول الرقية الشرعية، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالابتزاز والتشهير.
وأكد مصدر مطلع أن عناصر الدرك الملكي وأثناء حلولها بإمزورن لمباشرة عملية إيقاف الإمام سالف الذكر، لم يكن حينها في منزله، وتركت له استدعاء مكتوبا، التحق إثره الإمام بمركز الدرك الملكي ببودينار، فتم الاحتفاظ به ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية، في انتظار إحالته على النيابة العامة بتهمة الابتزاز والتشهير.
وتورط الإمام نفسه حسب شكاية وضعها أحد المستشارين الجماعيين بدوار «آيت بويعقوب « بتمسمان لدى الدرك الملكي، في فضيحة تسريب فيديوهات خليعة تتضمن ممارسات جنسية للمستشار بمعية امرأة متزوجة بأحد الدواوير التابعة لإقليم الدريوش.
ويتهم المعني بالأمر الخطيب في مسجد حي «بومنقذ« بإمزورن بالتشهير والابتزاز، بعد تسريبه فيديو يظهر فيه المشتكي وهو يمارس العادة السرية مع إحدى النساء المتزوجات بالدوار ذاته. وأدى تسريب مقاطع ساخنة للفيديو الذي تمت مشاركته بشكل واسع على تقنية التراسل الفوري «واتساب «، إلى إيقاف المستشار الجماعي بجماعة تمسمان، صاحب الشكاية، ظهر في فيديو جنسي. وحسب مصدر مطلع، فإن زوج المرأة التي ظهرت في الفيديو، هو من وضع شكاية لدى الدرك الملكي ببودينار باقليم الدريوش، مباشرة بعد توصله بالفيديو التي تظهر فيه زوجته بالصوت والصورة رفقة المستشار المذكور في لقطات ساخنة، حيث تحركت العناصر نفسها، الجمعة الماضي، لإيقاف المستشار وخليلته ووضعهما رهن تدابير الحراسة النظرية، بأمر من النيابة المختصة.

جمال الفكيكيي (الحسيمة)


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.