fbpx
الأولى

“الكـاس ولابـاس”

الحلم بات يفوق كل التوقعات والأسود يهددون عرش فرنسا وديشان: “المغرب عقبة كبيرة”

ارتفع سقف الطموحات لدى الشارع المغربي، وبدأت الجماهير تطالب بالكأس الذهبية، بعدما تمكن أسود الأطلس من تحطيم كل “الأساطير” الكروية العالمية، ببلوغهم نصف النهائي.
وبات المنتخب الوطني الحصان الأسود في مونديال قطر، بعد تحقيق إنجاز تاريخي، بالتأهل إلى المربع الذهبي، على حساب البرتغال بهدف لصفر، أول أمس (السبت)، بملعب الثمامة. ويطمح المنتخب إلى مواصلة إسقاط عمالقة الكرة، عندما يواجه نظيره الفرنسي، بعد غد (الأربعاء)، بملعب البيت، انطلاقا من الثامنة.
وأصبحت مباراة واحدة تفصل المنتخب الوطني عن نهائي كأس العالم، وبالتالي لم يعد لديه ما يخسره أمام بطل 2018 بروسيا، لتحقيق حلمه، وهو ما أكده وليد الركراكي، عندما قال “سألوني من قبل عن حظوظنا في التتويج باللقب، فأجبت لم لا نحلم؟، فلا أحد سيمنعنا من ذلك، لأن الحلم مجاني، وليس المنافس من يمنحه إيانا”.
أما ديديي ديشان، مدرب المنتخب الفرنسي، فبدا متوجسا من قوة الأسود. وأوضح مدرب “الديكة” أن منتخب بلاده سيكون أمام عقبة كبيرة في طريق بلوغ المباراة النهائية “لا أفكر سوى في مباراة الأربعاء، لأن الأسود يستحقون التقدير والاحترام، لهذا سنستعد لهم بكل ما نملك من قوة”.

عيسى الكامحي موفد “الصباح” إلى قطر)


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


زر الذهاب إلى الأعلى