fbpx
الأولى

أخبار الصباح

< “روتيني”
استقبل سجن العرجات 1 بسلا، مساء أول أمس (الأحد)، صاحبة “روتيني اليومي”، المعروفة بـ “فتيحة”، رفقة زوجها، بأمر من وكيل الملك بتمارة، بجريمتي الإخلال العلني بالحياء العام، وتقديم القدوة السيئة للأطفال. وأوقف أمن تمارة الظنينة، التي تغوطت على المباشر، ما أثار غضب رواد العالم الافتراضي، وتقدمت جمعية مدنية بشكاية للنيابة العامة التي حركت البحث، بصفة مستعجلة، أناطته بفرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن الصخيرات تمارة.
(ع. ل)
< الميلودي
اتهم عادل الميلودي عناصر الأمن بالاعتداء على المواطنين وإهانتهم، في الوقت الذي أشاد بالمصالح الأمنية في طنجة، التي قال عنها في “فيديو” متداول على الأنترنت، إنها غيرت نظرته إلى “البوليس المغربي” الذي يكرهه، وإنه يثق فيها أكثر من عناصر الأمن في مدن أخرى، في محاولة منه لـ “لحيس الكابة”، بعد أن حجزت على سيارته المرقمة في أوربا، والتي تبين أنها مسروقة، وأنها موضوع مذكرة بحث دولية.
(ن. ف)
< طعنة
أصيب عنصر من فرقة الدراجين بأمن الحي المحمدي بالبيضاء، السبت الماضي، بجرح غائر في يده، لحظة تدخله لإيقاف جانح، اعتاد فرض أتاوات على الباعة والتجار تحت التهديد بالسلاح الأبيض. واضطر الأمني إلى إشهار سلاحه الوظيفي دون استعماله، لإيقاف الجانح الذي كان في حالة غير طبيعية، ولما هم بنزع السكين منه، باغته المتهم بطعنة في يده، استدعت نقله إلى المستعجلات، في حين تمكنت باقي العناصر الأمنية من شل حركة الجانح واعتقاله.
(م. ل)
< “الماص”
كلف إسماعيل الجامعي، رئيس المغرب الفاسي، عبد الرحيم شكيليط بالإشراف على الفريق، بدل التونسي عبد الحي بن سلطان، استعدادا لمباراة أولمبيك خريبكة، الجمعة المقبل. وجاء الاستغناء عن بن سلطان، بدعوى ضعف النتائج، في الوقت الذي طالب فيه اللاعبون الرئيس بالتريث بعض الوقت وعدم التسرع، بحجة أن المدرب يقوم بعمل كبير. وقاد بن سلطان المغرب الفاسي إلى احتلال المركز الرابع في بطولة الموسم الماضي.
(ع. م)
< مقاول
أحالت مصالح الأمن التابعة لفاس، قبل يومين، على وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية، مقاولا متهما بالضرب والجرح ضد عون سلطة. وعلمت “الصباح” أن عون السلطة حل، الخميس الماضي، بتجزئة عزيزة بعين الشقف، وطالب المقاول بمده برخصة البناء، فعرضه المتهم لضربة في العين اليمنى.
(م. ص)


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


زر الذهاب إلى الأعلى