شراكة وقع "أيريا مول"، المركز التجاري الجديد الذي يندرج ضمن مشروع "أيريا بارك" بالبيضاء آنفا، شراكة جديدة مع شركة "هادسون موروكو"، فرع مجموعة "هادسون هولدينغز" الشهيرة، وممثل العديد من العلامات الكبرى في إفريقيا، ستتمكن من خلالها من تسويق مختلف العلامات التي تمثلها في المركز التجاري، مثل "نايكي" و"مانغو" و"يوربان جانغل" و"طومي هيلفيجر". "كا إف سي" أطلقت سلسلة مطاعم "كا إف سي" (كنتاكي فرايد تشيكن) قائمة مأكولاتها الجديدة التي تحمل اسم "ديناميت بيرغر"، تتكون من شطيرة "سندويتش" بنكهة مغربية مائة في المائة، متوفرة في جميع المطاعم التابعة للعلامة التجارية للوجبات السريعة، مقابل 55 درهما. "جوميا" أعلنت "جوميا" عن عقد شراكة مع "كوكا كولا" إفريقيا، بهدف توصيل وتزويد المستهلكين بمنتجات العلامة إلى غاية منازلهم دون الحاجة إلى التنقل. وستتيح الشراكة الموقعة بين الطرفين إمكانية إمداد المستهلكين الذين يفضلون التسوق عبر الأنترنت على منصة "جوميا"، بمختلف أنواع مشروبات العلامة الشهيرة، في غضون دقائق معدودة لا تتجاوز 15 دقيقة. وسيستفيد المستهلكون من العروض الترويجية مثل شراء منتج مجاني وخصومات تصل إلى 20 في المائة على طلبات "كوكا كولا"، حيث ستكون الانطلاقة الأولية في نيجيريا ومصر وكينيا والمغرب وكوت ديفوار وأوغندا. طيران أطلقت "طيران الإمارات" عرضا جديدا للسياح المغاربة الراغبين في زيارة دبي إلى غاية 8 دجنبر المقبل، يمكنهم من الحصول على تذكرة مجانية إلى متحف المستقبل، أحد أشهر معالم المدينة. يسري هذا العرض الخاص على جميع التذاكر إلى دبي التي تم شراؤها باستخدام الرمز MFUTURE حتى 2 أكتوبرالجاري. ويتوفر على الحجوزات التي تتم على emirates.com أو مركز اتصال طيران الإمارات أو عبر وكلاء السفر المشاركين للسفر في أي درجة من درجات السفر. متحف المستقبل هو مبنى يمكنك من استكشاف المستقبل بعد 50 عاما من الآن في تجربة غامرة وحسية غير مسبوقة. "بيوغناش" افتتحت علامة "بيوغناش"، المتخصصة في توزيع الأجهزة المنزلية في المغرب، متجرها الرابع بالمدينة الخضراء ببوسكورة في البيضاء، الذي يقع على مساحة 1300 متر مربع، ويضع رهن إشارة زبنائه 30 شخصا من العاملين لتقديم المساعدة والإرشادات للزبناء، وأيضا لمرافقتهم في مختلف العمليات داخل الفضاء. ويأتي افتتاح المتجر استجابة من العلامة للطلبات المتزايدة للأسر التي تعيش بهذه المنطقة، وفي إطار استراتيجيتها للتطوير التي يعكسها توفرها على 13 متجرا على الصعيد الوطني. وبحلول 2025، تطمح "بيوغناش" إلى أن تكون موجودة ضمن محور لا يتعدى 30 كيلومترا، لما لا يقل عن 85 في المائة من سكان المدن المغربية، حسب ما جاء في بلاغ توصلت "الصباح" بنسخة منه.