fbpx
الأولى

مقاولات وهمية لنهب خزينة الدولة

شركات “سارل” ليس في رأسمالها سوى عقدة تمنحها امتياز الاستفادة من دعم السكن الاقتصادي لم ينقطع ريع السكن الاقتصادي رغم تجميد مساطر الدعم، منذ سنتين، ومازال بعض المقاولين ممن ينطبق عليهم المثل “لي مو في العرس”، يستفيدون بطرق ملتوية، إذ يعمدون إلى استعمال خطة إحداث شركات وهميةأكمل القراءة »

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   


زر الذهاب إلى الأعلى