fbpx
حوادث

خمسينية ضمن شبكة لدعارة الشقق

داهمت عناصر الشرطة القضائية بمفوضية زايو التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بالناظور، في الساعات الأولى من صباح أول أمس (الأربعاء)، شقة تديرها خمسينية، تم تحويلها إلى وكر للدعارة لممارسة الجنس واستهلاك الخمر والسهرات الماجنة.
وحسب مصادر “الصباح”، أسفرت عملية المداهمة عن إيقاف شاب وشابة متلبسين في أوضاع مخلة بالآداب، وفي حالة سكر، قبل أن يتم اعتقال صاحبة الشقة.
وأضافت المصادر ذاتها، أن المشتبه فيها استغلت وضعها ربة بيت لتحول بيتها إلى وكر للدعارة وتنظيم جلسات مشبوهة لتناول الخمر، للراغبين في الاستمتاع بلحظات جنسية واستهلاك الممنوعات بعيدا عن أعين المتطفلين والمصالح الأمنية، إذ مكنت احتياطاتها في جعل الفضاء يتحول إلى قبلة للباحثين عن “القصارة” واقتناص اللذة الجنسية العابرة.
وأوردت مصادر متطابقة، أن افتضاح أنشطة صاحبة البيت، تم بناء على شكايات توصلت بها المصالح الأمنية، من قبل جيران لها، قرروا التبليغ عن قاطني الشقة باعتبارها تستقبل أنشطة مشبوهة حولت حياتهم إلى «جحيم» يومي.
وأضافت المصادر، أن سرعة تدخل المصالح الأمنية، أجهضت مخططات الخمسينية، فبعد أن حلت بالعنوان المذكور، وتأكدت مما يدور وسط الشقة، قررت مداهمتها بعد الحصول على إذن النيابة العامة، لإيقاف المشتبه فيهم في حالة تلبس.
ومكنت عملية المداهمة عناصر الشرطة القضائية من محاصرة شابين وهما في وضع مخل بالحياء، قبل أن يتم إيقاف صاحبة الشقة ليتم اقتياد المشتبه فيهم الثلاثة إلى مقر الأمن للتحقيق معهم حول الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم.
وارتباطا بعملية الإيقاف، أسفرت إجراءات التفتيش، عن حجز كمية من الخمور تم إحضارها لتنشيط السهرة الماجنة من قبل العشيقين، إضافة إلى حجز كل ما من شأنه الإفادة في البحث والتحقيق.
م. ب


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


زر الذهاب إلى الأعلى
Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

مانع إعلانات!!!

أنتم تستخدمون ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع.