حذر متابعون ولاعبون من تأثير قميص ليفربول الثاني، على المنافسين، خاصة بسبب الألوان المختارة من قبل شركة «نايكي». وقدم ليفربول قميصه الثاني للموسم الجديد، قبل أيام، لتنتشر صوره على مواقع التواصل الاجتماعي لميزته. وذكر بعض محبي الفريق الأحمر ومتابعي الدوري الإنجليزي، أنه يصعب الاستمرار في رؤية القميص عن قرب، بالنظر إلى شدة ألوانه، واعتماده على الأبيض لونا رئيسيا. واعتبر بعض المتتبعين أن ليفربول اختار قميصا يمكنه إرباك المنافسين، وهذه أول مرة تعتمد هذه التقنية في أقمصة كرة القدم، واعتبرت مغامرة من شركة «نايكي». يذكر أن ليفربول من الفرق التي تبيع أكبر عدد من الأقمصة في العالم، إلى جانب فرق مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان وريال مدريد وبرشلونة.