fbpx
الصباح الفني

نديم: “صلاتي سر سعادتي”

تقاسمت الفنانة المغربية ماريا نديم، مع متابعي صفحتها الرسمية على “إنستغرام” فرحتها وسعادتها بمواظبتها على الصلاة. وحظيت خطوة نديم بتفاعل الكثيرين، منهم من شجعها على خطوتها، ودعاها إلى الاستمرار فيها، لكن آخرين اعتبروا أن صلاتها تهمها وحدها، وأنه يفترض أن تبقي الأمر بينها وبين خالقها.
وقالت ماريا في فيديو نشرته عبر ستوري “هذا أول رمضان يحل دون أن أكون تاركة للصلاة، أنا سعيدة جدا لأنني أصبحت مواظبة على صلاتي”، قبل أن تضيف أن ضميرها كان يؤنبها دائما بسبب عدم مواظبتها على الأمر، رغم أنها تحاول جاهدة أن يكون الله راضٍيا عنها، إلا أن الصلاة كانت الأمر الذي يجعلها غير راضية عن نفسها. ووجهت ماريا نديم رسالة للأشخاص الذين يجدون صعوبة في المواظبة على الصلاة، بحجة انشغالهم، وقالت إنها كانت دائما ما تضع الحجج لعدم انتظامها ومواظبتها على الصلاة، ولكنها بفضل الإصرار تمكنت من تخطي هذا الأمر، وحثت متابعيها على القيام بالأمر نفسه.
وفي سياق متصل، اختارت، نديم، بعد تكتم لأشهر، كشف تفاصيل طلاقها وانفصالها المفاجئ عن المغني اللبناني كاظم.
وقالت إن علاقة صداقة قوية تجمعها بزوجها كاظم، مشيرة إلى أن سبب الانفصال جاء بسبب الضغط النفسي الذي عاشته خلال فترة الحجر الصحي، إلا أنه، ورغم تحسن وضعها النفسي، لم تعد المياه إلى مجاريها.
إ.ر

 
 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


زر الذهاب إلى الأعلى
Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

أنتم تستعملون حاجب إعلانات

أنتم تستخدمون أدوات لحجب الإعلانات. يرجى تعطيل مانع الإعلانات قبل تصفح الموقع.