fbpx
الرياضة

خليلوزيتش: لن يتوج أي منتخب إفريقي بالمونديال

قال إن ذهاب أحد منتخبات القارة بعيدا في كأس العالم يحتاج عقدا من الزمن

استبعد وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني، فوز أي منتخب إفريقي بكأس العالم، في المرحلة الحالية، رغم التقدم، الذي عرفته الكرة الإفريقية في السنوات الأخيرة.
وكشف خاليلوزيتش، في حوار مع “بي بي سي”، أن حظوظ المنتخبات الإفريقية قليلة في الفوز بالمونديال في الوقت الراهن، رغم التطور في أداء اللاعبين الأفارقة، مشيرا إلى أن إمكانية ذهاب أحد المنتخبات الإفريقية بعيدا في المنافسة، يتطلب المزيد من الوقت.
وأوضح خليلوزيتش أن مشاهدة أحد المنتخبات الإفريقية تتوج بلقب كاس العالم، تتطلب عقدا من الزمن، على الأقل، في الوقت الذي تتوفر على مجموعة من اللاعبين، المتألقين على المستوى العالمي، ويعدون من أبرز النجوم في كرة القدم.
وقلل المدرب البوسني من حظوظ المنتخبات الإفريقية في الذهاب بعيدا في نهائيات كأس العالم، بالنظر إلى المستوى الذي قدمته في التصفيات ونهائيات كأس إفريقيا بالكامرون، غير أنه يرى إمكانية تحقيق ذلك، بعد مرور عشر سنوات على الأقل.
وقاد خاليلوزيتش المنتخب الوطني إلى نهائيات كأس العالم، التي تحتضنها قطر في نونبر ودجنبر المقبلين، ليكون رابع منتخب يتمكن من قيادته إلى المونديال، بعد كوت ديفوار والجزائر واليابان.

ص. م


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


زر الذهاب إلى الأعلى
Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

أنتم تستعملون حاجب إعلانات

أنتم تستخدمون أدوات لحجب الإعلانات. يرجى تعطيل مانع الإعلانات قبل تصفح الموقع.