أسواق

“فوريفر” توسع عروض مشروباتها

وسعت علامة “فوريفر” تشكيلة مشروباتها من خلال تقديم مجموعة جديدة من سعة 330 ميليلترا، تجمع بين المذاق والحيوية والانتعاش.  وحرصت العلامة الدولية، التي ترتكز في مختلف منتجاتها على “الألوي فيرا” مكونا رئيسيا، على تنويع منتجاتها الصحية لضمان الاستخدام الأمثل، إذ تجدد هذه المشروبات الغنية بفيتامين “سي” والخاليةأكمل القراءة »

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.