fbpx
أخبار 24/24

توقيف أمريكي مبحوث عنه دوليا بطنجة

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بطنجة، زوال اليوم الأربعاء، على ضوء معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، (تمكنت) من توقيف مواطن أمريكي يبلغ من العمر 52 سنة، كان يشكل موضوع بحث من قبل السلطات القضائية الأمريكية في قضية تتعلق باعتداء جنسي في حق فتاة قاصر.

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن توقيف المشتبه فيه المذكور بأتي في سياق علاقات التعاون الثنائي المتميز بين المصالح الأمنية المغربية ونظيرتها الأمريكية، وكذا في إطار المجهودات المتواصلة التي تبذلها مصالح الأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني لملاحقة الأشخاص المبحوث عنهم والمطلوبين دوليا في قضايا متصلة بالجريمة العابرة للحدود الوطنية.

وأضاف المصدر ذاته أنه حسب المعلومات الأولية للبحث، فإن المواطن الأجنبي الموقوف يشتبه في ارتكابه لاعتداء جنسي في حق فتاة قاصر فوق التراب الأمريكي، قبل أن يلوذ بالفرار ويتم تحديد مكان وجوده بالمغرب وتوقيفه بطنجة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.