fbpx
أخبار 24/24

والي جهة مراكش-آسفي يطلع على تقدم أوراش المدينة العتيقة

اطلع والي جهة مراكش-آسفي، عامل عمالة مراكش، كريم قسي لحلو، أمس السبت، على تقدم أوراش البرامج التنموية بالمدينة العتيقة، والتي أعطى انطلاقتها الملك محمد السادس.

وتأتي هذه الزيارة التفقدية في إطار التتبع المستمر للأوراش الكبرى التي تهم على الخصوص، أشغال مشروع تهيئة الشطر الأول من ساحة جامع الفنا والمسارات المحاذية لها.

وعاين قسي لحلو بالمناسبة، تقدم الأشغال بجامع الفنا، وزنقة الأبناك، ومسار دار سي سعيد بن يوسف الشطر الأول، والقنارية، والبياضين، إضافة إلى فندق الغرابلية، والمركز الصحي مارستان، والمسار بن يوسف، جامع الفنا، مرورا بسيدي اسحاق، والسمارين، وفندق بنشبابة وسوق الجديد.

وشكلت الجولة فرصة للتواصل مع التجار والحرفيين المعنيين بهذه المشاريع والإنصات لاقتراحاتهم. حيث أهاب قسي لحلو بضرورة احترام الجودة والآجال، مع العمل على تقليصها مراعاة لظروف اشتغال المحلات التجارية والأسواق.

وكان والي الجهة مرفوقا بالكاتب العام لعمالة مراكش، والكاتب العام للشؤون الجهوية بالولاية، ورؤساء المصالح الخارجية لكل من المديرية الجهوية للإسكان وسياسة المدينة، والوكالة الحضرية، وشركة العمران، والوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء، ونظارة الأوقاف، إضافة إلى رؤساء الأقسام بالولاية، ورجال السلطة المعنيين.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


زر الذهاب إلى الأعلى
Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

أنتم تستعملون حاجب إعلانات

أنتم تستخدمون أدوات لحجب الإعلانات. يرجى تعطيل مانع الإعلانات قبل تصفح الموقع.