fbpx
أخبار 24/24

ورشة تواصلية لفائدة مقاولي الصناعة الغذائية والتجميلية بطنجة

احتضنت طنجة ، أمس الخميس، الورشة التواصلية الثانية الخاصة بقطاع الصناعة الغذائية والتجميلية لفائدة المقاولين المتواجدين بجهة طنجة تطوان الحسيمة الراغبين في التصدير الى الأسواق الكندية.

وأكد بلاغ لغرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة أنه جرى تنظيم ورشة تواصلية لفائدة المقاولات المعنية ، انسجاما مع مقتضيات مهام الغرفة الرامية إلى دعم ومواكبة الفاعلين الاقتصاديين بالجهة ، وعملا بمضامين البرنامج المسطر بين الغرفة والجمعية المغربية للمصدرين ضمن اتفاقية الشراكة التي تجمع الجانبين والمنفتحة على شركاء آخرين. وأشار المصدر الى أن الورشة تندرج في إطار تفعيل مقتضيات الاتفاقية المبرمة بين الجمعية المغربية للمصدرين (ASMEX) والوكالة الكندية للتجارة الخارجية والاستثمار واستدامة التجارة TFO Canada ، التي تروم دعم المصدرين المغاربة.

وتضمن برنامج الورشة ، التي استفاد منها 13 من مسيري المقاولات العاملة في مجال صناعتي التغذية والتجميل ، حصتين تناولتا ميكانيزمات التصدير الى الأسواق الكندية والإجراءات المؤطرة لهذه العملية.

وأطر الورشة مدير الجمعية المغربية للمصدرين عبد العزيز بلحسن ، و حورية البزراتي رئيسة قسم خدمات المنتسبين و عبد الرحيم العلوي مسؤول مصلحة خدمات القرب وشرين حراق المسؤولة عن شباك الجمعية المغربية للمصدرين.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


زر الذهاب إلى الأعلى
Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

أنتم تستعملون حاجب إعلانات

أنتم تستخدمون أدوات لحجب الإعلانات. يرجى تعطيل مانع الإعلانات قبل تصفح الموقع.