fbpx
وطنية

العثور على مستشارة مختطفة في تافروات المولود

 

 

 

عثر مواطنون، في منطقة نائية تبعد 15 كليلومترا عن جماعة “تافراوت المولود” بعمالة تيزنيت، صباح اليوم (الخميس)، على مستشارة جماعية من حزب التجمع الوطني للأحرار اختطفها مجهولون لمنعها من التصويت لرئاسة الجماعة.

وقال شهود عيان إن انتشار خبر اختطاف المستشارة الجماعية دفع عدة مواطينين للبحث عنها، قبل العثور عليها، حيث تم اصطحابها إلى مقر الجماعة، بعد إسعافها، ثم التصويت على مرشح الحزب، في حين غادر بعض أعضاء الحزب المنافس المكان.

واختطف مجهولون، صباح اليوم (الخميس)، المستشارة، بعد مداهمتهم لمحل تملكه قرب مقر الجماعة نفسها، تاركين وراءهم بعض الأدلة، ومنها نظاراتها الطبية، ما دفع أبناء المستشارة إلى الاحتجاج، إذ توجهوا إلى مقر الجماعة لمطالبة السلطات المحلية بالكشف عن مصير والدتهم.

وأوضحت المصادر نفسها أن نتائج الانتخابات الجماعية أدت إلى حصول حزبي الاستقلال والتجمع الوطني للأحرار على ثمانية مقاعد، وأبدت الرئيسة المنتهية صلاحيتها برغبتها في إعادة ترشحها للرئاسة باسم الاستقلال، إلا أن تعادل الأصوات دفع إلى تأجيل الدورة للمرة الأولى، ثم الثانية، قبل أن يقنع مستشارو “الحمامة” أحد الاستقلاليين بالتصويت على رئيس من التجمع الوطني للأحرار، وهو ما لم يرق الاستقلاليين، إذ حملهم أبناء المستشارة المختفية مسؤولية سلامة والدتهم، وذلك لرغبتهم في منعها من التصويت.

 



تعليق واحد

  1. Mais je comprend pas on est ou dans une république bananière ou un pays du droit il faut se réveiller et punir les voyous qui ont rien avoir avec la politique digne de ce nom il faut faire attention ne laissez pas les voyous rentrer dans la politique ca sera l’anarchie totale

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


زر الذهاب إلى الأعلى
Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

أنتم تستعملون حاجب إعلانات

أنتم تستخدمون أدوات لحجب الإعلانات. يرجى تعطيل مانع الإعلانات قبل تصفح الموقع.