fbpx
ملف عـــــــدالة

خلاف يسقط عصابة للسرقة

ينطبق المثل المغربي القائل «ماشافوهم ملي تيسرقو، أو شافوهم ملي تيتقاسمو»، على أفراد عصابة إجرامية متخصصة في السرقة بتامنصورت، ضواحي مراكش، بعد أن نشب بينهم خلاف بالشارع العام، حول دراجة نارية متحصلة من عملية سرقة نفذتها العصابة، أوقعهم في يد رجال الدرك. من سوء حظ المتهمين أن دورية للدرك الملكي كانت تجوب شوارع المدينة، فيأكمل القراءة »


هذا المحتوى خاص بالمشتركين. يمكنكم الإشتراك أسفله والإستفادة من:
التوصل بالنسخة الورقية قبل الساعة 9 صباحًا بالدار البيضاء والرباط. وسيتم التسليم إلى المدن الأخرى من خلال خدمة البريد
الاطلاع على جميع مقالات الصباح عبر الإنترنت ابتداء من الساعة 6 صباحًا


تسجيل دخول المشتركين
   
زر الذهاب إلى الأعلى