fbpx
أسواق

“روكا” تسوق منتوجات “لوفين” الفارهة

تعرض “روكا”، العلامة التجارية المتخصصة في تجهيزات الحمامات، كل المنتوجات التي تحمل  العلامة الفاخرة “لوفين” (LAUFEN) في معرض “روكا” بالبيضاء و لدى أهم الموزعين.   
و تختص شركة “لوفان” منذ 1892 في تصميم فضاءات الحمام التي تتميز بالجودة و الأسلوب ما جعلها علامة سويسرية رائدة في هذا الميدان. كما تستند في تصميمها على خبرة فريدة في ما يخص صناعة الخزف (سيراميك). و منذ 120 سنة تقوم “لوفان” بتحويل مادة اللدن القديمة لتصميم منتجات صحية رائدة في مرافق حديثة تجمع بين تصميم رائع
ودقة سويسرية فذة. هذا التصميم السويسري الذي يميز منتجات “لوفان” منذ الوهلة الأولى يوحد بين تصميم جنوب إيطاليا المليء بالأحاسيس و تصميم الشمال الذي يجمع بين الدقة و التقليد، كما تبدي هذه الشركة السويسرية مسؤوليتها من خلال منتجات تحترم البيئة.
ولجت شركة “روكا” السوق المغربي خلال 1994، وتعتبر الشركة الوحيدة التي توفر كل مستلزمات الحمامات، مثل الحنفيات، أحواض الاستحمام، الأثاث، السيراميك، البلاط، وما إلى ذلك . وتمكنت “روكا” من خلال 21 موزعا حصريا والعديد من البائعين، من تحقيق رقم مبيعات يناهز 504  ملايين درهم، وتشغل 650 عاملا بالمغرب.

ع. ك
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق