fbpx
أسواق

الاقتصاد التضامني … إستراتيجية وطنية لحل إشكالية التسويق

قنوات جديدة لترويج المنتوجات في المعارض والمساحات الكبرى يواجه الاقتصاد الاجتماعي والتضامني تحديات كبرى في مجال التسويق، الذي يعتبر من بين الإكراهات الكبرى التي تعيق تطور ونمو الحركة التعاونية. وفي إطار المبادرات التي تهدف إلى مساعدة التعاونيات لحل مشكل التسويق، وإيجاد قنوات جديدة لترويج وتسويق منتوجاتها، تم التوقيع على اتفاقياتأكمل القراءة »


الوصول إلى هذا المحتوى مجاني عن طريق تسجيل بسيط. إذا كنت مستخدمًا مسجلا، فيرجى تسجيل الدخول من جديد. يمكن للمستخدمين الجدد التسجيل أدناه.

تسجيل دخول المستخدمين المسجلين

   
زر الذهاب إلى الأعلى