fbpx
أسواق

الاقتصاد التضامني … إستراتيجية وطنية لحل إشكالية التسويق

قنوات جديدة لترويج المنتوجات في المعارض والمساحات الكبرى يواجه الاقتصاد الاجتماعي والتضامني تحديات كبرى في مجال التسويق، الذي يعتبر من بين الإكراهات الكبرى التي تعيق تطور ونمو الحركة التعاونية. وفي إطار المبادرات التي تهدف إلى مساعدة التعاونيات لحل مشكل التسويق، وإيجاد قنوات جديدة لترويج وتسويق منتوجاتها، تمأكمل القراءة »

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   


زر الذهاب إلى الأعلى